~ Nothing can stop me from loving you .. youu .. youuuh
Photobucket

الثلاثاء، أغسطس 04، 2009

l[Arb-trans]l Screen Magazine's Interview With SHINee



Screen Magazine's (August issu ) Interview with SHINee:Meet the Idols



1- بإعتقادكم ماذا يعني أن تكون نجماَ في هذا الجيل (العمر) .. ؟

:Onew هنالك الكثير من الأشياء الجديدة لنتعلمها و نجربها باستمرار .

:Taemin أن تكون نجماً في هذا الجيل هو أن تتلقى الكثير من الإهتمام و الانتباه . أنا حقاً شاكر للجميع . أؤمن أنه يجب أن أدع الجميع يرى الجانب المجتهد مني .

Jonghyun : نحن نتلقى الكثير من الحب لذلك يجب علينا أن نواصل إلى "لاأعلم" ... !

:Key طالما نحن قادرين على إظهار شخصياتنا و " شايني اللامثيل له " . أنا شاكر للجميع .

Minho: ملىء بالسعادة ، كنجم .. أنا قادر لتعلم الكثير من الأشياء الجديدة



2- من هم نجمك الخاص (قدوتك) ..؟

BoA : Onew، صوتها و أدائها هما الأفضل ، كلما أرى حضورها القوي يجعلني أريد أن أتمرن أكثر فأكثر .

:Taemin حالياً ليس لدي قدوة ، كلما أريدة الآن هو أن أصبح موهوباً و قوياً بنظر الجميع .

Jonghyun : H.O.T أعرف عنهم الكثير وقد أحببت جميع أغانيهم و ألبوماتهم .

:Key لدي الكثير ، فقد تأثرت بكثير من الفنانين ، لقد كنت متأثراً حقاُ بـ HOT و DBSK و SES و BoA .

Minho: DBSK و Super Junior ، أريد أن أصبح مؤد قوي وكفؤ مثلهم . لو أسطيع تقديم العروض معهم ، حينها سأكون في سعادة غامرة .



3- عن باقي الاعضاء . ماهي الخصال التي تميزك / تميزهم .. والتي تجعلك فخوراً .. ؟

: Onew كوني أكبر سناً من Taemin

:Taemin عمري !

:Jonghyun Onew لأني أصغر سناً منه .

:Key أنا صادق و جرئ .

Minho :Key هو الوالدين بالنسبة لنا .



" 4-اذا حضرت إلى هنا سأكون سعيداً " أين سيكون هذا المكان ..؟

: Onew مسارح شايني ، هل ستأتي معنا ؟

:Taemin في التلفاز ^^

:Jonghyun حضور فلم .

:Key عالم شايني ، مرحباً بكم بعالم Key .

Minho : أرحب بكم بمقدمة مسارح شايني .



5- أي من شخصيات الأفلام تريد أن تصبح .. ؟

:Onew August من فلم August Rush

:Taemin هاري بوتر ، كي أستخدم السحر .

:Jonghyun Gyun-woo من فلم My Sassy Girl

:Keyالجوكر من فلم The Dark Knight

:Minho دور Lee Byung Hun في My Bittersweet life



6- ماذا تقول للذين يريدون أن يصبحوا نجوماً ..؟

Onew: تشييرز ، حلمهم كبير !

:Taemin أذا عملتم بجد حينها كل شيء سيكون على مابرام ، فايتنغ !

:Jonghyun لا تستسلموا

:Key سأقول كما قال Jonghyun ( لا تستسلموا ) .

Minho: أنا سأقول " إذا لم تتخلوا عن أحلامكم و آمالكم جتماً ستكون هنالك نتائج مبهرة " .



7- خلال أيام التمرين ، مالكلمات التي جعلتكم تبكون / تضحكون ..؟

:Onew أتذكر الكلمات التي جعلتني أضحك بوضوح ، " صوتك رائع" ، " حين تتمرن، أنه لجيد رؤيتك تجتهد "

و " حين تنحني احتراما للآخرين تبدو لطيفاً جداً " > ونا أشهد :P

:Taemin ضحكت بسبب هذه الجملة " سوف تحقق حلمك " .

Jonghyun : كي أصبح فناناً فأني أعطي نفسي الثقة . لذلك أضحك كثيراً و أبكي كثيراً .

:Key أنا أضحك حين يقول لي أصدقائي " الآن أصبح مظهرك كفنان "

:Minho لا شيء حقاً ، أثني على نفسي بصورة عادية و بالمقابل انتقد نفسي بصدق .



8- متى تشعر بالتوتر ..؟

:Onew حين أكون على خشبة المسرح بعد أداء جيد ، فأسمع تشجيع الجمهور و هتافهم .

:Taemin عند مشاهدتي بأفلام الرعب .

:Jonghyun عندما أكون على المسرح و أسمع بداية الموسيقى ، وأسمع بداية "Noona, You're So Pretty " ، لا أستطيع التعبير بالكلمات عن شعوري الحقيقي في هذة اللحظة .

:Key حين أقف على المسرح كعضو من شايني .

:Minho عندما أؤدي عرضاً رائعاً على خشبة المسرح .



9- في اليوم الذي لا تكون فيه على خشبة المسرح ، ماهو حلمك الآخر .. ؟

:Onew أريد أن أري الناس الجانب الذي لم يروه من قبل مني .

أريد أن يصبح شايني محبوبين أكثر فأكثر وأن نظهر أقصى جهدنا ، شكراً لكم .

:Taemin سأسافر حول العالم لأرى و أجرب مختلف الحضارات ، وسأفعل الكثير من الأشياء كي أكتسب الخبرة .

:Jonghyun أريد أن أصبح مؤلف كلمات عظيم .

Key: أن أستطبع الوقوف على المسرح كبير وتقديم العروض . قبل الوصول لهذه المرحلة كان ذلك مجرد حلم . لو سنحت لي الفرصة لأصبحت مذيعاً أو DJ أو ممثل .

:Minho عندما كنت أصغر سناً ، لطالما أردت أن أصبح لاعب كرة قدم .

لكن الآن أريد أن أظهر للجميع شايني أفضل .

لكن لاعبي الكرة لا يعرفون/يشاهدون عروض minho .. ! > للآسف ><"



please don't take this out !

credit : VioliN @ Saiiikoo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق